رياضة

طلائع الجيش يحقق فوزًا قاتلًا على بلدية المحلة في الدوري المصري

تمكن فريق طلائع الجيش من خطف الفوز بهدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، في مباراة مثيرة مع بلدية المحلة والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري NILE.

بدأ فريق بلدية المحلة المباراة بقوة وكاد أن يسجل هدفًا في الدقيقة الخامسة من خلال فرصة لأحمد عتمان، إلا أن خالد سطوحي، مدافع طلائع الجيش، تصدّى للكرة ومنع تسجيل الهدف الأول لبلدية المحلة.

واصل بلدية المحلة ضغطهم الهجومي في محاولة للتسجيل، وتصدّى طلائع الجيش بشجاعة في الدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل تهديدًا حقيقيًا على مرمى حارس بلدية المحلة في الشوط الأول.

بدأ طلائع الجيش يظهر نشاطًا أكبر في الشوط الثاني، حيث سعى لتسجيل هدف الفوز، ورغم أن بلدية المحلة كان الأخطر وكاد أن يتقدم بهدف في إحدى الفرص بعد عرضية من ماجد هاني، إلا أن حارس طلائع الجيش عماد السيد تصدى للتسديدة ومنع تسجيل الهدف.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح فريق طلائع الجيش في تسجيل هدف الفوز القاتل، حيث تسببت تسديدة من إسلام محارب في ارتداد الكرة من مدافع بلدية المحلة ووصولها إلى بول جوليوس الذي أحرزها في المرمى.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع، متساويًا مع الأهلي ولكن بفارق الأهداف، في حين توقف رصيد بلدية المحلة عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى